Expiredالاظهار المعماري للمسقط الافقي بالخامات المختلفة للمبتدئين

FREE 44.99
Udemy

Note: Udemy FREE coupon codes are valid for maximum 1000 redemption only and might get redeemed in few hours. Look for "GET THIS DEAL" green button at the end of Description.
This post may have affiliate link & we may get small commission if you make a purchase.

Requirements

  • أقلام رصاص بدرجات … HB/2B/5B/8B
  • قلم جل ابيض (اختياري)
  • الوان خشبية 24 لون (نوع جيد).
  • الوان ماركر.(درجات اقرب ما يكون من المستخدمة بالدورة)
  • يفضل الرسم علي اوراق خاصة لألوان الماركر وممكن اوراق عادية ايضا 80 جرام.
  • اسطمبة دوائر / مثلث / مسطرة / استيكة للمسح
  • قلم حبر اسود بس رفيع / قلم حبر اسود بسن سميك.

Description

أهلا بكم في الكورس التعليمي “الاظهار المعماري للمسقط الافقي بالخامات المختلفة للمبتدئين”. كان هدفي بهذا الكورس الاحساس بالمتعة من خلال التعامل مع الاظهار لمجموعة من المساقط الافقية الصغيرة المساحة لكي تكون مناسبة للمبتدئين لتعلم اساسيات ومبادئ الاظهار المعماري اليدوي بالخامات المختلفة مثل أقلام الرصاص / الالوان الخشب / الوان الماركر من المستوي صفر لاظهار امكانيات كل خامة من الالوان وقدرتها على التعبير بجرأة في الاظهار المعماري, وذلك بناء علي تكنيك مبسط وسهل في استعمال كل خخامة الاقلام الرصاص بمختلف درجاتها. بدءا باساسيات تعليم كل خامة علي حدة بناءا علي خبرتي في التعامل معهم والاخطاء الشائعة اثناء تعلم الاساسيات والمبادئ, بالاضافة الي وضع تأثير الإضاءة والظل في الحسبان اثناء تعلم الاساسيات والمبادئ وايضا مع مراحل اظهار المساقط, مع ذكر الأخطاء الشائعة ايضا اثناء الاظهار. وذلك لكي تكون عونا لمن يهتم ويتفاعل مع هذا النوع الاظهار المعماري اليدوي بتلك الخامات.

كما حرصت في هذه الدورة أن تكون مكملة لمقرر التصميم المعماري لما تحتويه بدايات اظهار للفراغات الداخلية المعمارية للمباني السكنية وذلك من خلال رحلة الكشف عن الأسرار الخفية لإظهار المساقط المعمارية حيث انها من الأشياء الهامة جدا لكل متخصص في الدراسة كأقسام العمارة أو التصميم الداخلي او الفنون الجميلة. بالإضافة الي الذهاب بمستوى تلك الخامات الي منظور اخر من طريقة التلوين والاظهار وقدرتها على التعبير بجرأة لتوضيح تفاصيل وعناصر المساقط الداخلية. ومن خلال هذه الدورة سوف تلاحظ ان الإظهار يختلف اختلافا كليا عن الاظهار التقليدي العادي المتداول بين عديمي الخبرة بتلك الخامات, وهذا هو ما سوف نتعلمه من خلال كيفية التفكير ووضع خطة للإظها منذ البداية حتى النهاية، خطوة بخطوة حتى تصل الي اظهار محترف في النهاية بإذن الله.

اتمني ان تعجبكم الدورة وتحقق المستهدف منها. وانتظر تقييمكم للكورس للعمل علي تطويره بشكل دائم ان شاء الله.

تحياتي لكم

Who this course is for:

  • طلاب كليات العمارة / الفنون الجميلة / التصميم الداخلي.
  • اي شخص مهتم بالرسم بهذا النوع من الالوان.


  • Register New Account
    Reset Password